كلمة الفريق

في عصرنا يوجد مئات الآلاف من المدونين والمدونات ، البعض يعمل بشغف وحب والآخر يعمل بشكل إنتاجي للكسب فقط ! أما نحن .. نحب ونعشق وندوووب في دباديب التدوين ونؤمن أننا سنقوم بإضافة كبيرة للمحتوى العربي ولو بشيئ بسيط ، نتعلم بشكل مستمر نشارككم بكل جديد ، نحاول المساعدة نحب أصدقاءنا ، نهتم بإستفساراتهم كما لو كانت ملكنا، فريقنا فريق واحد رغم أنه متكون من شخص واحد :) لكنه يعمل بجنون

100 100 100

كيف تظهر صور ملفات psd وai بدون أن تفتحها

-مع الأسف الشديد لا يظهر شكل ملفات Psd وAi تلقائياً في ويندوز 8، ومن المؤكد أن هذا يقع عائقاً في وجه المصممين خاصة إذا كان المصمم يستخدم تلك الملفات يوميًا وأكثر من مرة حتى وإن كانت مرتبة فيزال هذا صعبًا نسبياً، وبعد بحث طويل وعناء كثير وجدت برنامج مجاني تمامًا يساعدك على رؤية صور تلك ملفات دون أن تشغلها.




-حمل البرنامج من هنا (تحميل البرنامج)
-بعد تحميلك للبرنامج وتثبيته تثبيتًا عاديًا ستجد كل الملفات التي حجمها أقل من 10 ميجابايت ظهرت ولكي تظهر باقي الملفات اضغط على أي ملف PSD أوAi بزر الفأرة الأيمن واختر Sage Thumbs ثم Sage Thumbs options…. كما في الصورة.

ومن ثم غير القيم من 10 ميجابايت إلى 1000 ميجابايت ثم اضغط موافق ok ثم ستظهر رسالة تحميل انتظر قليلاً حتى تنتهي مثل ما في الصورة.



 ستلاحظ بعدها ظهور مصغرات لجميع ملفات PSD وAi، وبهذا نكون أنهينا شرح البرنامج -مع تحيات مصمم المدونة.
الكاتب :سامح
عنوان التدوينة: كيف تظهر صور ملفات psd وai بدون أن تفتحها

الكاتب : سامح الألفي مدير موقع محترفي المعلومات
قالب بداية .. نقطة .