كلمة الفريق

في عصرنا يوجد مئات الآلاف من المدونين والمدونات ، البعض يعمل بشغف وحب والآخر يعمل بشكل إنتاجي للكسب فقط ! أما نحن .. نحب ونعشق وندوووب في دباديب التدوين ونؤمن أننا سنقوم بإضافة كبيرة للمحتوى العربي ولو بشيئ بسيط ، نتعلم بشكل مستمر نشارككم بكل جديد ، نحاول المساعدة نحب أصدقاءنا ، نهتم بإستفساراتهم كما لو كانت ملكنا، فريقنا فريق واحد رغم أنه متكون من شخص واحد :) لكنه يعمل بجنون

100 100 100

أفضل برنامج مجاني للتغير حجم الصور وإضافة حقوقك

في تدوينة اليوم سأتطرق إلى برنامج اليوم ضمن البرامج التي تعرضها المدونة. أنه برنامج أكثر من رائع لأنه أولا مجاني ثم أنه يقوم بأضافة مؤثرات على الصور ويقوم إيضا بتغير حجم الصور وإضافة حقوقك على صورك .ويمكنك أيضا التعامل مع أكثر من صورة فيمكنك أضافة ملف به الكثير من الصور وتغير حجمها مرة واحدة وإضافة حقوقك عليها إيضا أنه برنامج( Hornil Photo Resizer.)
 Hornil Photo Resizer
 Hornil Photo Resizer


برنامج Hornil Photo Resizer، ولكنه يقوم باعادة اختيار حجم الصور لديك ويقوم ايضاً باضافة تأثيرات علي الصور واضافة حقوقك علي الصور. ويمكنك ايضاً التعامل مع اكثر من صورة في نفس الوقت ، فيمكنك اختيار فولدر كامل يحتوي علي مجموعة من الصور لاعادة تصغير او تكبير حجمهم مرة واحدة وبضغطة واحدة ، وبذلك يصبح الامر اسهل كثيراً وفي ثوانيتحميل البرنامج )

عنوان التدوينة: أفضل برنامج مجاني للتغير حجم الصور وإضافة حقوقك

الكاتب : سامح الألفي مدير موقع محترفي المعلومات
قالب بداية .. نقطة .