كلمة الفريق

في عصرنا يوجد مئات الآلاف من المدونين والمدونات ، البعض يعمل بشغف وحب والآخر يعمل بشكل إنتاجي للكسب فقط ! أما نحن .. نحب ونعشق وندوووب في دباديب التدوين ونؤمن أننا سنقوم بإضافة كبيرة للمحتوى العربي ولو بشيئ بسيط ، نتعلم بشكل مستمر نشارككم بكل جديد ، نحاول المساعدة نحب أصدقاءنا ، نهتم بإستفساراتهم كما لو كانت ملكنا، فريقنا فريق واحد رغم أنه متكون من شخص واحد :) لكنه يعمل بجنون

100 100 100

جوجل تغير نظامها الأمني على مستوى متصفحها كروم

يبدو أن جوجل غيرت سياستها بشأن الأمان على متصفحها من خلال إزالة الإضافات من متصفحها (جوجل كروم)، والتي لم يتم تحميلها من المتجر الإلكتروني لجوجل كروم Chrome Web Store.

وقد أعلنت جوجل على المدونة الخاصة بجوجل كروم أنها ستزيل كل الإضافات على مستوى متصفحها والتي لم يتم تحميلها من المتجر الإلكتروني, وذلك لحماية المستخدمين من الإضافات الخبيثة التي تصيب حواسيب بعض المستخدمين، والتي يعني منها جزء كبير من مستخدمي جوجل كروم.
ومن جهة أخرى جوجل تريد إقناع المطورين المستقلين على وضع تطبيقاتهم وإضافاتهم على متجر جوجل كروم الإلكتروني للتحكم بالتطبيقات والإضافات البرمجية الخبيثة،وذلك لحماية مستخدمي جوجل كروم من البرمجيات الخبيثة كما ذكرت بالأعلى.
عنوان التدوينة: جوجل تغير نظامها الأمني على مستوى متصفحها كروم

الكاتب : سامح الألفي مدير موقع محترفي المعلومات
قالب بداية .. نقطة .