كلمة الفريق

في عصرنا يوجد مئات الآلاف من المدونين والمدونات ، البعض يعمل بشغف وحب والآخر يعمل بشكل إنتاجي للكسب فقط ! أما نحن .. نحب ونعشق وندوووب في دباديب التدوين ونؤمن أننا سنقوم بإضافة كبيرة للمحتوى العربي ولو بشيئ بسيط ، نتعلم بشكل مستمر نشارككم بكل جديد ، نحاول المساعدة نحب أصدقاءنا ، نهتم بإستفساراتهم كما لو كانت ملكنا، فريقنا فريق واحد رغم أنه متكون من شخص واحد :) لكنه يعمل بجنون

100 100 100

برنامج Jovial البديل للـ Notepad في ويندوز

من منا لا يستخدم برنامج المفكرة notepad ليكت فكرة سريعة أو معلومة فهو برنامج سهل وخفيف ولا يحتاج وقتا لفتحة (على عكس برنامج office word)، والجميع يستخدم الـ Notepad والـ word pad المرفقان مع الويندوز ولكن اليوم يوجد برنامج jovial Notepad وأكثر ما يميزة عن الـ Notepad أنه يشبهه تماما لكن أكثر تقدما فهو برنامج صغير جدا ولا يحتاج تثبيت ويعمل بسرعة.


أداة jovial Notepad رائعة ومميزة وحجمها صغير حيث لا يتجاوز 30 كيلوبايت، بالأضافة إلى أن بها قائمة كاملة للرموز التي يصعب كتابتها بلوحة المفاتيح (الكيبورد)، ويمكنك أيضا أن تغير نوع الخط لكلمة واحدة إذا أردت أو كل الكلمات على عكس الـnotepad فلا يسمح إلا بتغير نوع الخط لكل الملف، أيضا يمكنك تغير لون أي كلمة وتغير خلفيتها أيضا، ويمكن وضع روابط مثل برنامج office word وبالضغط عليها يفتحها في المتصفح. (تحميل الأداة).


الكاتب: سامح.
عنوان التدوينة: برنامج Jovial البديل للـ Notepad في ويندوز

الكاتب : سامح الألفي مدير موقع محترفي المعلومات
قالب بداية .. نقطة .