كلمة الفريق

في عصرنا يوجد مئات الآلاف من المدونين والمدونات ، البعض يعمل بشغف وحب والآخر يعمل بشكل إنتاجي للكسب فقط ! أما نحن .. نحب ونعشق وندوووب في دباديب التدوين ونؤمن أننا سنقوم بإضافة كبيرة للمحتوى العربي ولو بشيئ بسيط ، نتعلم بشكل مستمر نشارككم بكل جديد ، نحاول المساعدة نحب أصدقاءنا ، نهتم بإستفساراتهم كما لو كانت ملكنا، فريقنا فريق واحد رغم أنه متكون من شخص واحد :) لكنه يعمل بجنون

100 100 100

شغل مقاطع الفيديو صوتا فقط على جوجل كروم

يمكنك و يمكن لأي مستخدم دائما تشغيل موقع يوتيوب وتشغيل أي أغنية أو مقطع يرغب فيه المستخدم، و لكن يُرغم على تشغيل الفيديو صوتا و صورة و ليس صوتا فقط و هذا طبعا يستهلك حجم الذاكرة و سرعة الأنترنت.

و إنما الآن يمكن لمستعملي متصفح جوجل كروم استخدام أضافة streamus و التي تقوم بدمج الفيديو مع المتصفح و تشغيل الفيديو صوتا فقط من دون صورة. 



بعد تثبيت الإضافة ادخل على مقطع الفيديو الذي تريده ستجد أسفل الفيديو كلمة Add Streamus اضغط عليها ،و من ثم اضغط علىAdd video  ، ثم اضغط على أيقونة الإضافة الموجودة بجانب شريط العنوان ثم اضغط على علامة التشغيل و استمتع بتشغيل مقاطع الفيديو صوتا فقط بدون صورة و هكذا تحافظ على  حجم الذاكرة و سرعة الأنترنت.

عنوان التدوينة: شغل مقاطع الفيديو صوتا فقط على جوجل كروم

الكاتب : سامح الألفي مدير موقع محترفي المعلومات
قالب بداية .. نقطة .