كلمة الفريق

في عصرنا يوجد مئات الآلاف من المدونين والمدونات ، البعض يعمل بشغف وحب والآخر يعمل بشكل إنتاجي للكسب فقط ! أما نحن .. نحب ونعشق وندوووب في دباديب التدوين ونؤمن أننا سنقوم بإضافة كبيرة للمحتوى العربي ولو بشيئ بسيط ، نتعلم بشكل مستمر نشارككم بكل جديد ، نحاول المساعدة نحب أصدقاءنا ، نهتم بإستفساراتهم كما لو كانت ملكنا، فريقنا فريق واحد رغم أنه متكون من شخص واحد :) لكنه يعمل بجنون

100 100 100

كيف تتحكم في تشغيل أدوبي فلاش بلاير على كروم

بعد سنوات من التعامل مع مشغل الفلاش الخاص بأدوبي – و التعرض لكثير من المشكلات سواءً في الأداء أو الحماية الأمنية، فالآن حان الوقت لتعطيل مشغل الفلاش في جوجل كروم، ولهذا الغرض يوجد إتجاهين أما أن تقتلة بالنار ولا يعمل ابداً وأما أن يعمل حين تطلب منه ذلك و هذا الخيار الأفضل من وجهة نظري وفي كلتا الحالتين سوف تسيطر علي متصفحك مرة أخري :) ولإيقاف مشغل الفلاش يوجد خيارين :

1. كيف تجعل مشغل الفلاش يعمل متي تريد ذلك :-

ربما يكون هذا هو الخيار الذي يريده معظم الناس، فلا يزال هناك بعض الأوقات التي تحتاجه فيها و بالطبع هذا سيزيد من سرعة التصفح بطريقة جبارة، إذاً كيف ذلك :-


1- أذهب إلي أعدادات كروم “chrome settings”من هنا chrome://settings.

2- توجه إلي الخصوصية "privacy”و انقر علي إعدادت المحتوي”content settings”.


3- مرر للأسفل وفي قسم المكونات الاضافية "plug in”واختر "دعني اختار وقت تشغيل محتوي المكون الاضافي""let me choose when to run plugin content”.

في المرة المقبلة التي تري فيها محتوي فلاش ستري مربع رمادي بدلاً من المحتوي ولتشغيل انقر عليه واختر تشغيل هذا المكون الاضافي "run this plugin”.

كيف يظهر محتوى الفلاش وكيفية تشغيله

2. كيف تعطل الفلاش في كروم تماماً :-

إذا أردت تعطيل الفلاش كروم تماماً فَفِعل هذا سهل جداً - فقط تذكر أن هذا الخيار يعطل المكون الاضافي "plugin” تماماً ولا يعطيك خيار التشغيل عندما تريد كما في الخيار الأول.
إذاً كيف ذلك :


1- توجه الي "chrome://plugins”.

2- مررللاسفل حتي تجد "Adobe Flash Player”.

3- انقر علي تعطيل "Disable” لتعطيل الفلاش تماماً ولتمكينه اضغط علي تمكين "Enable”.
عنوان التدوينة: كيف تتحكم في تشغيل أدوبي فلاش بلاير على كروم

الكاتب : سامح الألفي مدير موقع محترفي المعلومات
التدوينة التالية
لا توجد تدوينة تالية
قالب بداية .. نقطة .