كلمة الفريق

في عصرنا يوجد مئات الآلاف من المدونين والمدونات ، البعض يعمل بشغف وحب والآخر يعمل بشكل إنتاجي للكسب فقط ! أما نحن .. نحب ونعشق وندوووب في دباديب التدوين ونؤمن أننا سنقوم بإضافة كبيرة للمحتوى العربي ولو بشيئ بسيط ، نتعلم بشكل مستمر نشارككم بكل جديد ، نحاول المساعدة نحب أصدقاءنا ، نهتم بإستفساراتهم كما لو كانت ملكنا، فريقنا فريق واحد رغم أنه متكون من شخص واحد :) لكنه يعمل بجنون

100 100 100

احصل على مفاجأه عندما تكتب Atari Breakout في محرك بحث صور جوجل







اطلقت جوجل لعبة جديدة و هي لعبة Atari Breakout بمناسبة العيد 32 لهذه اللعبة فيمكن لكل محبي هذه اللعبة لعبها مجانا على محرك البحث صور جوجل.

طرقة العب :-
كل ما عليك هو الذهاب لمحرك البحث جوجل و الضغط على صور ثم كتابة Atari Breakout، و عندما تنهي المرحلة الأولى سوف تدخل المرحلة التالية والتي هي أصعب منها.

ملحوظة:- إذا لم تكون تستعمل الإصدار القياسي لعرض الصور يمكنك الذهاب للعبة من خلال الرابط التالي:- لعبة Atari Breakout

معلومات عن اللعبة و الشركة المصممة:-
هي لعبة من تصميم شركة تصميم أجهزة الألعاب الإلكترونية اتاري والتي تم تأسيس هذه الشركة عام 1972 بواسطة نولان بوشنل وتيد و دانبي ، انتجت جهاز بونغ (pong) في 29 نوفمبر 1972، وهو نظام ألعاب فيديو كان من أول أنظمة ألعاب الفيديو التي تكتسب شعبية كبيرة.
 اتخذ بونغ اسمه من رياضة البينغ بونغ (تنس الطاولة). بحلول مارس عام 1983،و استطاعت أتاري أن تقوم ببيع 8000 إلى 10000 نظام من البونغ.

أما الآن أترككم مع صور اللعبة.



عنوان التدوينة: احصل على مفاجأه عندما تكتب Atari Breakout في محرك بحث صور جوجل

الكاتب : سامح الألفي مدير موقع محترفي المعلومات

1 التعليقات:

اظغط هنا لرؤية التعليقات
sameh
Admin
2 أغسطس 2013 في 6:01 م ×

لعبة مسلية

samehا
رد
avatar
قالب بداية .. نقطة .