كلمة الفريق

في عصرنا يوجد مئات الآلاف من المدونين والمدونات ، البعض يعمل بشغف وحب والآخر يعمل بشكل إنتاجي للكسب فقط ! أما نحن .. نحب ونعشق وندوووب في دباديب التدوين ونؤمن أننا سنقوم بإضافة كبيرة للمحتوى العربي ولو بشيئ بسيط ، نتعلم بشكل مستمر نشارككم بكل جديد ، نحاول المساعدة نحب أصدقاءنا ، نهتم بإستفساراتهم كما لو كانت ملكنا، فريقنا فريق واحد رغم أنه متكون من شخص واحد :) لكنه يعمل بجنون

100 100 100

حمل تطبيق محترفي المعلومات مجانا

انتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من الشروحات التي تتعلق بنظام التشغيل "أندرويد" وأخبار هذا النظام، بالأضافة إلى التطبيقات التي تزيد بالمئات كل يوم ولهذا قد صممت تطبيق لمدونة محترفي المعلومات لتتابع كل جديد على المدونة من خلال هاتفك الذكي ومن أي مكان فيه أنترنت.

التطبيق عبارة عن الموقع نفسه بشكله على الهاتف والذي صمم خصيصا لكي يناسب كل أنواع الهواتف ويمكنك فتح أي موضوع وتصفحه والتجول بين المواضيع عن طريق السحب إلى اليمين أو اليسار بدون الرجوع إلى
الصفحة الرئيسية، ليس هذا فقط بل يمكنك كتابه تعليقات كما لو كنت تتصفح من خلال حاسوبك، التطبيق للآسف لم يرفع بعد على متجر جوجل بلاي ولكن جاري العمل على ذلك وأيضا سوف يتم الرفع على متجر 1mobile، وانتظروا مواضيع قادمة أشرح فيها كيفية صنع تطبيق مثل تطبيق مدونة محترفي المعلومات.

طبعا إذا واجهتك أي مشكلة في التطبيق أو في تصفح المواضيع لا تنسى أن تخبرنا إما على صفحتنا على الفيسبوك، أو على البريد الإلكتروني الخاص بي.

ويمكنك تحميل التطبيق من هنا فقط من خلال الدخول إلى الموقع سيبدأ التحميل تلقائيا (تحميل التطبيق).

عنوان التدوينة: حمل تطبيق محترفي المعلومات مجانا

الكاتب : سامح الألفي مدير موقع محترفي المعلومات
قالب بداية .. نقطة .