كلمة الفريق

في عصرنا يوجد مئات الآلاف من المدونين والمدونات ، البعض يعمل بشغف وحب والآخر يعمل بشكل إنتاجي للكسب فقط ! أما نحن .. نحب ونعشق وندوووب في دباديب التدوين ونؤمن أننا سنقوم بإضافة كبيرة للمحتوى العربي ولو بشيئ بسيط ، نتعلم بشكل مستمر نشارككم بكل جديد ، نحاول المساعدة نحب أصدقاءنا ، نهتم بإستفساراتهم كما لو كانت ملكنا، فريقنا فريق واحد رغم أنه متكون من شخص واحد :) لكنه يعمل بجنون

100 100 100

كيف ترسل رسائل نصية sms و e-mail تدمر بعد قرائتها ؟

نعم أنها ليست مزحة ولكن أنها حقيقة فبعد قراءتك لهذا الموضوع يمكنك أن ترسل رسائل مجهولة المصدر لا يمكن تعقبها وبعد قراءة الرسالة تدمر نفسها وتختفي والأفضل من ذلك أنها مجانية.
كيف ترسل رسائل نصية sms و e-mail تدمر بعد قرائتها ؟
كيف ترسل رسائل نصية sms و e-mail تدمر بعد قرائتها ؟
يعمل الموقع على ارسال رسائل فيه رابط عليك الضغط عليه لقراءة هذه الرسالة وبعد قراءتها يدمر الرابط و معه الرسالة.
هذا الموقع يقدم خدمتان للرسائل ذات التدمير الذاتي:
هذه الخدمة الأولى يقدمها لآن موقع secretink حيث سيمكنك من ارسال رسائل نصية قصير sms وبعد قراءتها تدمر ذاتيا وهذا ما يجعلها صعبة التتبع.
إذا عليك الدخول إلى موقع secretink اضغط على sms لإرسال رسائل نصية للهواتف أو اضغط على E-mail لإرسال رسائل للبريد الإلكتروني.
ومن ثم اكتب رقم الهاتف الذي سترسل إله الرسالة السرية   في الخانة الأولى والخانة الثانية أتركها فارغة إذا كنت تريد إلا يظهر رقمك في الرسالة.
واكتب الرسالة واضغط على Send.
اما الخدمة الثانية هي أرسال بريد إلكتروني وهو بنفس الطريقة لا غير.
والطريقة جربتها شخصيا   أكثر من مرة ونجحت وبسرعة كبيرة ولكن إذا أرسلت الرسالة ولم تصل بسرعة فعليك بالانتظار وإذا تأخرت جدا فأعد الارسال لاحقا فربما يكون الضغط على الموقع (نقل السرفر) كبيرا.
موقع :secretink
عنوان التدوينة: كيف ترسل رسائل نصية sms و e-mail تدمر بعد قرائتها ؟

الكاتب : سامح الألفي مدير موقع محترفي المعلومات
قالب بداية .. نقطة .