كلمة الفريق

في عصرنا يوجد مئات الآلاف من المدونين والمدونات ، البعض يعمل بشغف وحب والآخر يعمل بشكل إنتاجي للكسب فقط ! أما نحن .. نحب ونعشق وندوووب في دباديب التدوين ونؤمن أننا سنقوم بإضافة كبيرة للمحتوى العربي ولو بشيئ بسيط ، نتعلم بشكل مستمر نشارككم بكل جديد ، نحاول المساعدة نحب أصدقاءنا ، نهتم بإستفساراتهم كما لو كانت ملكنا، فريقنا فريق واحد رغم أنه متكون من شخص واحد :) لكنه يعمل بجنون

100 100 100

تقارير: أندرويد كيت كات في المقدمة وتراجع باقي النسخ


ظهر ارتفاع نسخة أندرويد الأحدث كيت كات من بين النسخ الأخرى حيث وصل ت نسبة أندرويد كيت كات إلى 13.6% بينما انخفضت نسخ أندرويد الأخرى.

ووصلت نسخة جيلي بين والتي تعد الأكثر إنتشارا بين النسخ الأخرى إلى أقل من 60%، وبالأضافة إلى هبوط نسخة آيس كريم ساندوتش إلى 12.3%، والحصة الأقل كانت من نصيب نسخة froyo بنسبة 1%، وأيضا خرجت نسخة Honeycomb.

وستواصل نسخة كيت كات النمو والإنتشار بالأضافة إلى خروج النسخ القديمة مثل خبز الجنزبيل لا أتوقع أن أراها بعد ذلك كما يتوقع الخبراء خروج عدة نسخ أخرى من الاحصائية، كما تسقط من الاحصائية كل نسخة منتشرة أقل من 0.1%.

ولمن لا يعرف كيف قمت جوجل بهذه الأحصائية فجوجل لديها تطبيق على جوجل بلاي والذي يدعم نظام Android 2.2 وما أعلى من ذلك وبهذه الطريقة تعرف جوجل نوع الأصدارات على الهواتف.

عنوان التدوينة: تقارير: أندرويد كيت كات في المقدمة وتراجع باقي النسخ

الكاتب : سامح الألفي مدير موقع محترفي المعلومات
قالب بداية .. نقطة .