كلمة الفريق

في عصرنا يوجد مئات الآلاف من المدونين والمدونات ، البعض يعمل بشغف وحب والآخر يعمل بشكل إنتاجي للكسب فقط ! أما نحن .. نحب ونعشق وندوووب في دباديب التدوين ونؤمن أننا سنقوم بإضافة كبيرة للمحتوى العربي ولو بشيئ بسيط ، نتعلم بشكل مستمر نشارككم بكل جديد ، نحاول المساعدة نحب أصدقاءنا ، نهتم بإستفساراتهم كما لو كانت ملكنا، فريقنا فريق واحد رغم أنه متكون من شخص واحد :) لكنه يعمل بجنون

100 100 100

موقع للبحث عن الصور المجانية

قد يحتاج المستخد إلى العثور على الكثير من الصور المختلفة والتي يستخدمها من حين إلى أخر، فيلجأ إلى بحث جوجل عن الصور ولكن العيب الوحيد في إستخدام هذه الطريقة هو أن جوجل تعرض نتائج للصور المجانية مفتوحة المصدر أي لا تحمل أي حقوق فكرية أو ملكية تكون نتائجها قليلا جدا بجانب عرض الصور التي تحمل هذه الحقوق، وإذا إستخدمتها ستتعرض للمحاكمات القانونية.

- لهذا يمكن للمستخدم الإستعانة بموقع https://canweimage.com/ المصمم خصيصًا للبحث عن الصور مفتوحة المصدر والمجانية والتي لا تحمل أي حقوق ملكية.
- فضلا أن كل الصور من موسوعة ويكيبيديا وبالتالي يعتبر الموقع جزءا من هذه الموسوعة الحرة.

- بعد الدخول إلى الموقع يجد المستخدم محرك بحث ويكتب فيه اسم الصور التي يريد البحث عنها وسيجد الكثير من الصور، ولتحميلها اضغط فقط على كلمة Download ليبدأ التحميل على الفور.
عنوان التدوينة: موقع للبحث عن الصور المجانية

الكاتب : سامح الألفي مدير موقع محترفي المعلومات
قالب بداية .. نقطة .