كلمة الفريق

في عصرنا يوجد مئات الآلاف من المدونين والمدونات ، البعض يعمل بشغف وحب والآخر يعمل بشكل إنتاجي للكسب فقط ! أما نحن .. نحب ونعشق وندوووب في دباديب التدوين ونؤمن أننا سنقوم بإضافة كبيرة للمحتوى العربي ولو بشيئ بسيط ، نتعلم بشكل مستمر نشارككم بكل جديد ، نحاول المساعدة نحب أصدقاءنا ، نهتم بإستفساراتهم كما لو كانت ملكنا، فريقنا فريق واحد رغم أنه متكون من شخص واحد :) لكنه يعمل بجنون

100 100 100

أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع [1]

في هذه التدوينة سأعرض برنامج أسبوعي لعرض التطبيقات والأدوات لنظام التشغيل أندرويد كما سيكون هناك الكثير غيرها من البرامج التي توفرها لكم مدونة محترفي المعلومات على شكل مقالات متنوعة مثل البرامج والأندرويد والآيفون وغيرها الكثير كل أسبوع، ويمكنك متابعة هذه المقالات الأسبوعية من التسميات التي ستجدها في أعلى المدونة.

ومن ضمن تطبيقات اليوم سنعرض تطبيق:
1# TomTom GPS Navigation Traffic:
صورة لتطبيق TomTom GPS Navigation Traffic
صورة لتطبيق TomTom GPS Navigation Traffic
الكل يعرف تطبيق خرائط جوجل وما يميزة عن غيره أنه يوصلك إلى أي مكان محدد ولكن تطبيق TomTom GPS Navigation Traffic له مميزات أكثر من خرائط جوجل حيث أنه يوفر لك خريطة كاملة لا تطلب إتصال بالأنترنت وتحديد أسرع الطرق وتحديد أسهل طريقة للوصول إلى الأماكن المحدد وتحديد نسبة الطرق المزدحمة وعرض الحوادث المباشرة غير ذلك أنه يوفر لك معرفة أماكن كميرات المراقبة للسرعة، كل هذا لأنه مصمم من قبل شركة متخصصة في تصنيع أجهزة الملاحة.(تحميل التطبيق).
------------------------------------------------------------------------------
2# Desktop VisualizeR:
صور لتطبيق Desktop VisualizeR
صور لتطبيق Desktop VisualizeR

تطبيقDesktop VisualizeR يسمح لك هذا التطبيق بتغير شكل الهاتف بالكامل من خلال قوالب جاهزة موجود بالتطبيق إلى الشكل الذي تريده بالأضافة إلى إمكانية إضافة أي أمر تريده والتحكم بشكل التطبيقات بما يناسبها ويمكنك تغيرها كما تشاء، وما يميز هذا التطبيق عن غيره أنه يسمح لك بأنشاء وضع سطح المكتب فيمكنك إضاف المجلدات والتطبيقات التي تريد وتصميم هذه المجلدات يكون متوافق مع شكل الخلفية تماما.
                 ------------------------------------------------------------------------------
3# Unicon:

هذا التطبيق ممتاز لمن يريد تغير أيقونات التطبيقات فقط بدون تغير شكل الجهاز بالكامل على عكس التطبيق السابق، حيث يوجد به الكثير من القوالب والأيقونات التي تستطيع أستخدامها، ولكن لهذا التطبيق العيب الوحيد أنه تطبيق مدفوع وليس مجانيا حيث سعره تقريبا 1.5 دولار، (تحميل التطبيق)
                 ------------------------------------------------------------------------------
4# Sunrise Calendar:

هذا التطبيق شبيه جدا بتطبيق التقويم على أندرويد إلا أنه يمكنك مزامنه هذه التقويمات مع Google Calendars أو iCloud. (تحميل التطبيق).
                 ------------------------------------------------------------------------------
5# Android Device Manager:

هذا التطبيق الأخير والأفضل لدينا لهذا اليوم وسيكون هناك المزيد كل أسبوع إن شاء الله، هذا التطبيق من شركة جوجل والذي من خلاله يمكنك معرفة مكان جهازك الذي يعمل بنظام أندرويد في حالة فقدانه أو سرقته من خلال أدخال الحساب وكلمة مرور الخاص بحسابك على جوجل، وأعتقد أن هذا التطبيق المجاني مفيد لنا كثيرا خاصة في الوطن العربي، ومن مميزات ها التطبيق غير أنه يحدد مكان جهازك أنك يمكن أغلاق شاشة جهازك المفقود برمز  Pin وأعادة تعينه للأوضاع الأفتراضيه ومحو كل البينات من عليه، ويمكنك استخدام خاصية Goust Mode للبحث عن هاتفك من خلال أي حساب صديق.(تحميل التطبيق).
الآن ما رأيك في هذا البرنامج وهذه التطبيقات؟
عنوان التدوينة: أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع [1]

الكاتب : سامح الألفي مدير موقع محترفي المعلومات
قالب بداية .. نقطة .