كلمة الفريق

في عصرنا يوجد مئات الآلاف من المدونين والمدونات ، البعض يعمل بشغف وحب والآخر يعمل بشكل إنتاجي للكسب فقط ! أما نحن .. نحب ونعشق وندوووب في دباديب التدوين ونؤمن أننا سنقوم بإضافة كبيرة للمحتوى العربي ولو بشيئ بسيط ، نتعلم بشكل مستمر نشارككم بكل جديد ، نحاول المساعدة نحب أصدقاءنا ، نهتم بإستفساراتهم كما لو كانت ملكنا، فريقنا فريق واحد رغم أنه متكون من شخص واحد :) لكنه يعمل بجنون

100 100 100

جوجل تصنع نظارات ذكية طبية و شمسية





أعلنت شركة جوجل عن بداء إظهار نظارتها الطبية و الشمسية أيضا بعد ما 
عرضت في مقالة سابقة (تطبيق جديد لنظارات جوجل يلتقط الصور بغمزة عين) عن هذه النظارات  و لكن كان هناك سؤال لدى الكثير من الناس عن كيفية استخدام هذه النظارات و إن كان يوجد منها نظارات طبية و نظارات شمسية.

أما الآن فأعلنت جوجل عن أجابتها لهذا السؤال حيث طرحت نظارات طبية من إطار تيتانيوم ومدمج بها نظارة جوجل الذكية.

فسواء أكنت ترتدي نظارة طبية بدرجة معينة من التحدب أو التقعر ، أو فقط تريد أن ترتدي نظارة بعدسات عادية فيمكنك أن تجد واحد تناسب شخصيتك تماما ،ليس هذا و حسب بل أيضا إذا كنت تريد نظارة شمسية ذكية فيمكنك أن تجد واحدة أيضا ؛لأنها أصبحت متوفر الآن.

-و عندما طرحت جوجل تلك النظارات الجديدة أصبح الأمر سهلا عليا بنشر هذه النظارات لهذه الشريحة من المستخدمين، و ربما تخفف من أثر الصدمة التي قد تصيب الجمهور عند ارتداء تلك النظارات لأول مرة بشكل منفرد.
و ستتوفر الإطارات الأربعة بثمانية خيارات من الألوان و بالتالي سيكون أمام كل مستخدم أكثر من 30 خيارا مختلفا ،ويمكنك الحصول على واحد من نظارات جوجل العادية و الطبية و الشمسية و بمختلف الألوان و حددت جوجل 
سعر كل إطار بـ 225 دولار أمريكي.


عنوان التدوينة: جوجل تصنع نظارات ذكية طبية و شمسية

الكاتب : سامح الألفي مدير موقع محترفي المعلومات
قالب بداية .. نقطة .